هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلالتسجيل

 

 روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر




روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني   روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني Empty23.11.08 14:27

دخل ولقا باب الحمام مسكر عرف انها بالحمام
طلعت من الحمام وهي لابسه البجامه وشعرها محووووس باين ان توها قايمه من النوم
ابو عبير:عبوووووره...انتي نايمه وانا قلبت عليك البيت فوق تحت
عبير ماتدري وش تقول:ايه..لأني كنت برا بالحوش اذاكر
ابو عبير مد لها الكعب: هذا كعبك وتر مدري وين الثاني
عبير مسكت ضحكتها:طيب
طلع ابوها..وعلى طول راحت تذاكر لها كلمتين قبل لاتنام


دخلت البيت وهي حدها تعباااانه من الدوران والمطارد هي وبنت عمها
- شذى..وين كنتي طول هالوقت
شذى اللتفت لأمها:كنت مع عبير بنت عمي بـ فدركرز..ليش؟
ام نايف:وليش طول الوقت هناك..يعني انتي ماتدرين ان بعد الساعه 11 حظر تجول لتس ولا ماتدرين؟
شذى باست راس امها:آآسفففه..ولا رااح اكررها ابدا
ام نايف:اخ بس منكم تلعبون علي بكلمتين..

بهالوقت دخل نايف اخو شذى وجلس يهلي بنفسه
نايف :هلااااا والله وغلا..اسفرت وأنورت توه مانور البيت
شذى بتقهره:منّور بأهله
عطاها نظره خلتها تسكت..ألتفت لآمه:مامي احبك مرره
شذى:وع وش مامي..ياشين السرج ع البقر
نايف:اقول ماكني سكت لك..ترا مافي هاني موتر مدري شسمه خويّك
شذى:هههههههههههههههه هاري بوتر.."وقال بلهجه بريطانيه"...harrey potter....الحمد الله ياربي ماكذبت يوم قلت ياشيين السرج على البقر
نايف يقلدها باللهجه البرطانيهk..say good bay to harrey potter
شذى:لالالا..يرحم امك امــــزح..والله وقسم بالله..انت ع العين والراس..بس كلش ولا هاري بوتر
نايف:اجــل اهجدي
ام نايف:خلاص كنكم بزارين
نايف:لا انا مو بزر انا في الثالث والعشرين من عمري ولست بزرا اما هي فـ نعم
شذى:اوف خلاص انا بزر بس اهم شي لايروح هاري بوتر
ام نايف:ايه وش كنت تبي مني يوم تقول مامي؟
نايف:يـــــس..تذكرت!!..امممممممـ..عمي ابراهيم مسوي عزيمه يوم الخميس الجاي وقال لي اقولك..
شذى:يوووووووووووه الله يحينا حايتا طيبه.. احنا الحين يوم الثلاثاء
نايف:بس الايام تركض صح ولالا؟
ام نايف:ايه صح انتي مالك لبس لازم تشترين
شذى هزت كتفها بلا مبالاه:عـــادي اخذ من عبوووووره الاموره
نايف:لين الحين اسمها عبوره الامروه؟...ياقدمكم..كح كح مغبريــن
شذى:ولين تتزوج وتعيّل بعد
نايف استبعد فكرة انها تتزوج مايتخيل عبير اللي يوم كان صغير كان يضارب عيال عمه عشان تصير زوجته باللعبه..فتتزوج ..وواحد غيره بعد صحيح هو مانقدر نقول يحبها لكن نقدر نقول اعجاب يمكن يتطور مع الايام ويمكن يحل محله اعجاب او حب ثاني
ام نايف:لا عيب عليتس..كل ماجت عزيمه تقولين باخذ منها
نايف يقلد امه:ايه عيب عليك..احم..قصدي عليتس
شذى:ههههههههههههه مو لايق عليك الـ تس..خلك على الكاف احسن لك.."واللتفت لأمها"..بعدين يمه عادي هي تاخذ مني احينا
ام نايف:ماضنتي ابوها ماشالله كل ماقالت له جب لي... جاب لها اللهم لا حسد
نايف:عادي مامي.."وناظر شذى لاتعلق بس ماعلقت"..هي اصلن ابوها مطخطخ ماشالله ونفس الشي بابي..بس هي لأنها الوحيده فاكل شي لها اللهم صلي على محمد
ام نايف:وانا وش علي منها..المهم لاتلبسين من عندها روحي اشتري لتس من السوق
شذى:ان شااااالله على هالخشم
نايف:من زينه خشمك..يوووه..قصدي خشمتس
ام نايف تضربه بخفيف:لاتقلد يالببغاء
نايف:وش فيتس ياميمتي..انا ماقلدتس
شذى:هههههههههههههههه احسـن عشان ماتتهزا بخشمي
نايف:ماعليتس مني!!
بس الـ تس ماكان مضبوطه من فم نايف


من بكره بالجامعه
شذى:امــــس امي الحمد الله ماهزأتني..كنت متوقعه متعاقبني وبتتركني بالبيت
عبير وهي تفتح ببسيها:بــس امــك حليوه ماأتوقع كل هذا منها
شذى:بس هي ماتحب اطلع واجلس لأكثر من 11 وانا مع السواق
عبير:اهـاا
شذى:بس نايف ياحبني له..كانت بتلاغيني بس دخل وانقذ الموقف..جلس يسولف مهعا..ههههههههههههه
عبير:خخخخخ وانتي اكيد سيـــده ع الغرفه
شذى:ههههههههههه لالا..بلعكس جلس اسمعه وهو يقلد يتكلم بالـ تس..أخ بس لو تسمعينه تموووتيني ضحك
عبير اكتفت بألبتسامه
شذى:لاويقول مامي..هههههههههههههه.."وكأنها تذكرت شي"..الا صح عبـووره!..
عبير:هلا
شذى:اممممممـ..تدرين ان عمي ابراهيم مسوي عزيمه يوم الخميس
عبير:اووووف بكـــره؟؟
شذى:لالا..الخميس الجاي
عبير:أي اشوى..ماعندي لبس
شذى:عاد تصدقين قلت لأمي باخذ منك عصبت علي
عبير:هههههه قولي لها عادي خوات مافي شي بيننا
شذى:ياحبي لك بس ولو..المهم..شرايك نمر السوق اليوم او بكره
عبير:اليوم لا..باخذ بريك.
شذى:على راحتك
طبت عليهم صديقتهم منيره
منيره:هلا والله وغــلا بـ منيره..
شذى:الحمدالله تهلي بنفسها..كأنها نيوف امس
عبير بخبث:اتركيها عارفه ان محد مهلي فيها قالت خل اهلي بعمري..صح يا منور؟
منيره:هـ هـ هـ...so so funny
عبير:هههههههههههه
شذى:خخخخخخخخخخ تعالي بس عبوووووووره تمزح
عبير وهي حاطه الاسترو بفمها:لا مامزح
منيره:لاوالله؟..
شذى:منوووور معليك منها هي تمزح..بس هي كذا تحب تغايظك لاتشيلين هم
عبير لاهيه بالـ كتاب:لاماأمزح واعلى مابخيلك اركبيه
منيره:لا ماراح اجلس الا اذا تأسفت
شذى عارفه ان عبير ماراح تتأسف:منووووووور وش تتأسف ترا كلها مزحه
منيره: لا لا لا ماراح اجلس الا لما تتأسف
عبير بلامبالاه:اجل عمـــرك ماجلستي
منيره بققت عيونها ع الاخر..بس هذي عبير لحد يستغرب
شذى اللي ماتدري وش تسوي:منووور حبيبتي تكــفين مو عشانها عشاني
منيره: لاياماما انا عندي كرامه انا لو بجلس مع 100 وواحد منهم مايبيني ماجلست
عبير:هذا يسمونها عدم ثقه بالنفس..وش ذنب الـ 99..دام هالواحد مايبيك
منيره تأشر عليها وحاطه يدها على خصرها:انتي مالك شغل فاهمه؟.. اعتذري وبعدين يصير خير
عبير:والله ياقلبي انا ماأعتذر لو شيصير لو كنت انا الغلطانه..عاد شلون لوحده ماتتحمل المزح؟
منبره:.............
عبير رجعت تقرا كتابها وكأن الموضوع مو مهم:...........
شذى:خلاااااااص..عبير قالت لك مزح..اوكي منور اجلسي يرضيك اجلس اترجاك..
منيره:اوكي..
وجلست
شذى:اوكي انا بروح للكافتيريا تبين شي؟
منيره: ايه والله ..أي شي اهم شي شي يغير ريقي
شذى:من عنوناتي!!
وراحت تشتري وبعد عشر دقايق رجعت وكانوا عبير ومنيره يسولفون ولا كن شي صار
شذى:im baaaaaaaack
عبير:welcome
منيره:خخخخخخخخخخخخ والله ذكرتوني بالماسنجر
عبير:هههههه ليش هو بس المسنجر اللي يقولون باك وولكم
منيره:لا بس كذا تذكرت
وناظرت ساعتها:اووووووف تأخرت بنت عمتي قالت لي اكووون عندها ليش سرقني الوقت
وتوها بتقوف استوقفتها شذى:لحظه والاشياء اللي اشتريتها لك
منيره:ياحبي لك مشكووووووره باخذها معي وخذتها
وخذت اشياءها وراحت
ومــــرت لحظة صمت كانت عبير مندمجه في كتابها..وبعديــن
عبير:اووووف طفش تصدقين؟..اليوم لما اختبرت كااان صعب ولا حليت مثل الخلق
شذى تهوجس:همم..
عبير:هيييييي..وين وصلتي
شذى عدلت جلستها:انا عندي سؤال يقرقع بقلبي
عبير:اسألي
شذى:ليش عمي ابراهيم سوا هالعزيمه
عبير:علمي علمك
شذى:امممممممـ..ايـــــه..تذكـــرت تذكرين ولد عمـي..
عبير:ولد عـم أي واحــد فيهم عندك مليوووووووون واحد
شذى:طلال..تذكرين مو هو رايـح يدرس برا؟
عبير:أيــــــــــــــه!!..تذكرت..طيب؟..ليش هالعزيمه عشانه رجع؟
شذى:يس..اكـــيدبعد
عبير:اممممممـ..يعني لازم نلبس شي حلووو
شذى:مدري بعد بسأل امي
عبير:دقي على نايف وقولي له ابغا اعرف من الحين
شذى:اووووف ليش مستعجله؟
عبير:أووهووو يالله دقي عـمى
شذى:طيب طيب..لا تعصبين
عبير:والله انتي تخلين الواحد يعصب غصب
ودقــــت

شذى:آلوووو
نايف:هلا شذى
شذى:كـيفك؟
نايف:انا تمام..قولي اللي عندك مو عاده تدقين علي انتي
شذى:خخخخخخ فاهمني..المهم..عزيمة عمي ابراهيم وش مناسبتها؟
نايف:يعني مايبيلها كلام عشان طلال رجع
شذى:طيب وش اسوي انا انت ماقلت لأمي بس قلت ان في عزيمه صح؟
نايف:أيـه بس مايبيلها كلام
شذى:خلاااااااص.."وتكلم عبير"..ارتــحي الحين
نايف:هيييييي وشو ارتـحتـي؟..ولد انا
شذى:ههههههههههه لالا أكلم عبوووووووره
نايف استانس:طيب ..سلمي عليها
شذى:ان شــالله...يالله باي
نايف:بااااااي
شذى تبتسم:يــسلم عليك
عبير بلامبالاه:الله يسلمك ويسلمه..المهم ماعلينا..وش قال؟
شذى:يقول هذي يبي لها حكي؟
عبير:اجل خلااااص..ان شالله بكره نروح السوق
شذى:اوكي
ناظرت عبير ساعتها..
عبير:اقووول ماكننا طولنا..انا بروح للبيت
شذى:ويـــن؟؟..بدري..خلك خل نجلس
عبـير:بروح انام..امـــــس مانمت الا متأخر كنت اذاكر
شذى:اوكــــي..بااي
عبير:بايات

راحت عبير للسياره اللي كانت واقفه عند باب الجامعه واتصلت على السواق يوقف عند الباب لأن اساسا موقف من زمان عند الباب مسـكـــين


عبير:روح للبيت
رحمه:اووكي مدام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني   روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني Empty25.11.08 20:13

يوووووووووه عبير تقهــــــــــر مغروره

أحــــــــس انه راح يصير شي بالعزومه

يسلموووووو يا بسكاتي بس ياليت تنزلين الجزء اللي بعده


تحيــــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني   روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني Empty04.12.08 16:14

مشكوره على الروايه ممكن تكملينه؟؟.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه معذبه قلوب الرجال الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·.·°¯`·.·• ( منتديات صبايا الأدبية ) •·.·°¯`·.·• :: منتدى القصص القصيرة والروايات-
انتقل الى: